شبكة ومنتذيات الغرام
انت غير مسجل لدينا

شبكة ومنتذيات الغرام

شبكة ومنتذيات الغرام
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
هلا وسهلا بأعضائنا وزوارنا الكرام اتمنى ان تكونو بخير وصحه وان تستمتعوا بتصفح المنتدى وارجو ان نتشرف بتسجيلكم لتكونوا من ضمن افراد اسرتنا ودمتم بخير وسعادة ....ادارة المنتدي....

شاطر | 
 

 اتحاد جدة يفرض التعادل على الملكي الابيض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المادر الاسمر



ذكر عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 27/07/2009

مُساهمةموضوع: اتحاد جدة يفرض التعادل على الملكي الابيض   الإثنين 27 يوليو - 9:29

انتزع اتحاد جدة السعودي تعادلاً ثميناً من ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم 1-1 أمس الأحد على إستاد سانتياغو برنابيو في مدريد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن النسخة الرابعة من كأس السلام الودية.

وكان ريال مدريد البادىء بالتسجيل في الدقيقة 55 عبر قائده راؤول غونزاليز إثر تلقيه كرة داخل المنطقة من المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة المنتقل حديثاً إلى صفوف الفريق الملكي قادماً من ليون، فتلاعب بالمدافع عبيد الشمراني قبل أن يسددها داخل المرمى.

وسنحت فرصة ذهبية أمام الدولي الهولندي ويسلي سنايدر لتعزيز تقدم أصحاب الأرض من تسديدة قوية من 30 متراً مرت فوق العارضة بسنتمترات قليلة.

ولم يتأخر اتحاد جدة في الرد حيث حصل على ركلة حرة في الجهة اليسرى في الدقيقة 64 انبرى لها صالح الصقري وتابعها الدولي المغربي هشام أبو شروان برأسه داخل المرمى.

ومرة أخرى فشل المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في التألق في ثاني مباراة له مع النادي الملكي منذ انتقاله إلى صفوفه قادماً من مانشستر يونايتد الإنكليزي مقابل 94 مليون يورو، والأولى على ملعب سانتياغو برنابيو، واستبدله المدرب التشيلي مانويل بيليغريني في الدقيقة 65.

وخاض ريال مدريد مباراته أمام الاتحاد في غياب نجميه الجديدين البرازيلي ريكاردو كاكا وراؤول البيول إلى جانب حارس المرمى إيكر كاسياس والمدافع سيرخيو راموس الذين يقضون الأجازة الصيفية.

وبذلك خرج اتحاد جدة خالي الوفاض بعدما كان خسر المباراة الأولى في المجموعة أمام ليغا دي كيتو الإكوادوري، فيما انحصرت بطاقة المجموعة بين الأخير وريال مدريد وهما سيلتقيان غداً الثلاثاء في الجولة الثالثة الاخيرة. ويكفي الفريق الإكوادوري التعادل لبلوغ الدور نصف النهائي، فيما يتعين على ريال مدريد الفوز لضمان تأهله إلى دور الأربعة.

إشبيليه يودع البطولة

وفي المجموعة الأولى، ودع إشبيليه الإسباني البطولة بتعادله مع سيونغنام الكوري الجنوبي صفر- صفر.

وكان الفريق الأندلسي قد خسر مباراته الأولى أمام يوفنتوس الإيطالي 1-2.

ويلتقي يوفنتوس مع سيونغنام غداً الثلاثاء لتحديد بطل المجموعة، ويكفي فريق "السيدة العجوز" التعادل لحجز بطاقته إلى دور الأربعة.

يذكر أن كأس السلام تشهد مشاركة 12 فريقاً وزعت على 4 مجموعات من 3 فرق حيث يتأهل بطل كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي المقرر الخميس المقبل، على أن تقام المباراة النهائية السبت المقبل في إشبيليه.

وكان ليون الفرنسي أحرز لقب النسخة الأخيرة عام 2007.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اتحاد جدة يفرض التعادل على الملكي الابيض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتذيات الغرام :: منتديات الغرام الرياضيه :: الآخبار الرياضية-
انتقل الى: